تلفزيون ذكي QLED بدقة 4K مقاس 65 بوصة، طراز Q70A لسنة (2024) 65Q70AA رمادي تيتان السعر الأصلي هو: 9,499.00 ر.س.السعر الحالي هو: 4,799.00 ر.س.
العودة للمنتجات
تلفزيون LED HDR بدقة 4K مقاس 65 بوصة KD-65X85J أسود السعر الأصلي هو: 11,899.00 ر.س.السعر الحالي هو: 4,699.00 ر.س.

تلفزيون برافيا إكس آر X85J الذكي مزود ببرنامج Google TV بشاشة مقاس 65 بوصة بدقة 4K فائقة الدقة وتقنية النطاق الديناميكي العالي بسرعى عرض 120 إطار في الثانية KD65X85J أسود

الميزات الأساسية

  • منتج يتميز بمعالج كوجنيتيف إكس آر- تقنية معالجة تلفزيونية ابتكارية تفهم كيف يرى البشر ويسمعوا لتقدم تبايناً شديداً بلون أسود نقي وأقصى درجة سطوع وألوان طبيعية
  • أكس أر تريلومينوس برو – يمكنك إعادة اكتشاف كل شيء تشاهده مع مليارات الألوان الدقيقة ورؤية صور طبيعية وجميلة للعين البشرية وبجودة فائقة
  • تباين أكس أر OLED – يمكنك الشعور بجمال تباين OLED بلون أسود صافٍ وسطوع نابض بالحياة
  • جوجل تي في – يمكنك مشاهدة أكثر من 700000 فيلم وحلقة تلفزيونية، بالإضافة إلى العروض التلفزيونية المباشرة، كل هذا في مكان واحد. يوفر لك جوجل تي في المحتوى الذي تفضله من مختلف تطبيقاتك واشتراكاتك وينظمها من أجلك فقط. يتميز المنتج بسهولة البحث، فما عليك سوى طرح سؤال على جوجل. اضغط على زر “مساعد جوجل” الموجود على جهاز التحكم عن بُعد وحاول ترديد مقولة “البحث عن أفلام الحركة” للبحث في تطبيقاتك المفضلة
  • برافيا كور- تجلب تجربة سينمائية إلى المنزل. يمكنك الاستمتاع ببث الأفلام بجودة عالية ببرافيا كور حصرياً على أجهزة تلفزيون سوني المختارة

نظرة عامة

استمتع بالأفلام المتوافقة والمحتوى عبر الإنترنت بدقة تبلغ أربعة أضعاف دقة 1080 بكسل مع تلفزيون سوني X85J الذكي بدقة 4 كيه الترا اتش دي مقاس 75 بوصة. يحتوي على شاشة LED مقاس 74.5 بوصة ويتضمن تقنية موشن فلو XR 960 من سوني لتحسين الصور سريعة الحركة رقميا لتقليل الضبابية. توافق HDR10 وHLG ودولبي فيجن يوفران مقامرة لونية واسعة وتعزيز السطوع والتباين لتوفير صور نابضة بالحياة ومفعمة بالحياة للمحتوى المتوافق. يحتوي جهاز X85J على اتصال واي فاي وإيثرنت مدمج للسماح بالوصول إلى متجر جوجل بلاي وتطبيقاتك المفضلة والمحتوى القائم على الإنترنت عبر نظام تشغيل تلفزيون جوجل بالإضافة إلى مشاركة المحتوى وانعكاس الشاشة عبر ابل اير بلاي 2 وكروم كاست مدمجين مع الأجهزة الذكية المتوافقة الأخرى مثل هاتفك الذكي أو التابلت. متصفح الويب VEWD متاح أيضا للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي ويمكن من الوصول إلى المواقع الإلكترونية القياسية. مع أربعة مداخل HDMI ، هناك خيارات متعددة لتوصيل مصادر الفيديو عالية الوضوح ، مثل مشغل أقراص بلو راي ، وكابل / صندوق الأقمار الصناعية ، ووحدة التحكم في الألعاب ، والمزيد. يوجد أيضا منفذان يو اس بي لتوصيل ملحقات الوسائط المتعددة المتوافقة مثل فلاش درايف، مما يتيح تشغيل الوسائط المتعددة بدون كمبيوتر.
ملاحظة:

قد يتطلب المحتوى المكتسب عبر تطبيقات معينة الاشتراك في خدمة ما.

استمتع بمحتواك المفضل بألوان غنية وتباين مفصل

معالج 4 كيه اتش دي ار X1 يعمل تلفزيون X85J على تقديم صورة مليئة بالألوان الغنية والتباين التفصيلي. تكملها العديد من الميزات المتقدمة، مثل تريلومينوس برو (توفير طيف أوسع من الألوان) و موشن فلو اكس ار (لإجراء سلس وواضح) و4K X-Reality Pro (الذي يعزز أي شيء تشاهده بجودة قريبة من 4K) استمتع بمحتواك المفضل تماما كما أراد المبدعون، مدعوم بمعالج 4K HDR X1.

ألوان وتدرجات متقدمة

من خلال توسيع نطاق الألوان، يعيد تريلومينوس برو، الذي يعمل بمعالج 4K HDR X1، ألوانا أكثر من التلفزيون التقليدي. يقوم بتحليل البيانات ومعالجتها في كل صورة لجعل الألوان أكثر طبيعية ودقة، وبالتالي جودة الصورة أقرب من أي وقت مضى إلى الحياة الحقيقية. شاهد بالضبط ما قصده الخالق مع اللون المتقدم وتدرج تريلومينوس برو.

استمتع بالترفيه الذي تحبه بمساعدة من جوجل

شاهد أكثر من 700,000 فيلم وحلقات تلفزيونية، بالإضافة إلى تلفزيون مباشر، كل ذلك في مكان واحد. تقدم جوجل تي في المحتوى المفضل لديك من خلال تطبيقاتك والاشتراكات الخاصة بك وتنظمها لك فقط. البحث سهل – فقط اسأل جوجل. اضغط على زر مساعد جوجل على جهاز التحكم عن بعد وحاول العثور على أفلام الأكشن للبحث عبر تطبيقاتك المفضلة.

سلس وواضح، حتى في المشاهد السريعة

استمتع بتفاصيل سلسة وحادة حتى في التسلسلات سريعة الحركة مع موشن فلو اكس ار. هذه التقنية المبتكرة تصنع وتدخل إطارات إضافية بين الأصلية. وهي تقارن العوامل البصرية الرئيسية على الإطارات المتعاقبة، ثم تحسب الانقسام الثاني من العمل المفقود في التسلسلات. تتضمن بعض الموديلات أيضا إدخال الإطار الأسود للحصول على مظهر سينمائي خال من الضبابية.

ارتق بكل ما تشاهده

شاهد صورا رائعة بدقة 4K، غنية بتفاصيل وملمس حقيقي، مدعومة بمعالج 4K HDR X1. حتى المحتوى الذي تم تصويره بدقة كاملة الوضوح يتم تحديثه بدقة 4K بدقة 4K من خلال تقنية 4K X-Reality Pro باستخدام قاعدة بيانات 4K فريدة.

تفاصيل وألوان مبهرة مع تقنية HDR ودولبي فيجن

صورة النطاق الديناميكي العالي (HDR) هي الطريقة التي كان من المفترض أن يشاهدها التلفزيون دائما. تجتمع دقة فائقة ومحتوى فيديو اتش دي ار للحصول على تفاصيل وألوان وتباين مبهر لكل ما تشاهده، مع الحفاظ على نطاق أوسع بكثير من السطوع. توفر تقنية دولبي فيجن الحياة للمشاهد مع إضاءة مذهلة ودرجات أعمق وألوان نابضة بالحياة. توفر تلفزيونات سوني واقع مثالي، مما يخلق تجربة سينمائية غامرة وجذابة.

شاهد ما تحب وتحكم به بصوتك

أصبح تلفزيونك الآن أكثر فائدة من أي وقت مضى. استخدم صوتك للعثور على الأفلام، وتشغيل التطبيقات، وتشغيل الموسيقى، والتحكم في التلفزيون. اطلب من جوجل العثور على عنوان محدد، أو البحث حسب النوع، أو الحصول على توصيات شخصية حول ما يجب مشاهدته بقوله: “ماذا يجب أن أشاهد؟” احصل على إجابات على الشاشة، وتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة، شاهد كاميرات المراقبة، والمزيد. اضغط على زر مساعد جوجل على جهاز التحكم عن بعد لتبدأ.

جميع تطبيقات البث المفضلة لديك في مكان واحد.

تتيح لك تلفزيونات سوني مع تلفزيون جوجل الوصول إلى جميع تطبيقات البث المفضلة لديك في مكان واحد، بما في ذلك نتفليكس وأمازون برايم فيديو وديزني ويوتيوب وتطبيق أبل تي في وغيرها الكثير. احصل على إمكانية الوصول إلى جميع أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة بواجهة بسيطة و سهلة التصفح، و استخدم مساعد جوجل للعثور على المحتوى الجديد الذي ستشاهده بسرعة.

متوافقة مع إير بلاي 2

مع أبل إير بلاي 2، يمكنك مشاركة الصور أو الفيديو أو الصوت مع التلفزيون مباشرةً من جهاز آيفون أو آي باد أو ماك. شاهد الأفلام والعروض من تطبيقاتك المفضلة وتطبيق أبل تي في أو حتى من سفاري. شارك صورك مع كل شخص في الغرفة.

يمكنك تثبيت التلفزيون على الحائط كتحفة فنية باستخدام الحامل الاختياري.

استفد من المساحة في غرفة معيشتك إلى أقصى حد. تم تصميم حامل التثبيت الجداري SU-WL855 الاختياري الرفيع للغاية لتعليق التلفزيون على الحائط، تماما مثل أي عمل فني آخر. قم بسحب التلفزيون الخاص بك و بتدويره من اليسار إلى اليمين لضبط زاوية الشاشة لمشاهدة مثالية.

عروض اليوم 17 أكتوبر

احصل على خصم يصل حتى 100 ر.س عند الطلب بإستخدام كود الخصم

Apple16

السعر الأصلي هو: 5,999.00 ر.س.السعر الحالي هو: 4,699.00 ر.س.

  • الشحن سمسا وارمكس

التسليم يومي لجميع مناطق المملكه

مجاناً

  • التوصيل عبر DHL

التسليم يومي لجميع مناطق المملكه

مجاناً

  • سنة ضمان من الوكيل
  • تقسيط حتى 12 شهر

طرق الدفع المتاحة:

مواصفات المنتج

المواصفات

اسم اللون أسود
بلد المنشأ ماليزيا
نوع العرض LED
مسافة العرض 4.1 متر
اسم الموديل KD65X85J
رقم الموديل KD65X85J
عدد منافذ HDMI 4
عدد منافذ الـ USB 2
نظام التشغيل أندرويد
حجم الشاشة 65 بوصة
نوع العرض LED
تنسيق الفيديو 4K
محتويات العلبة 4k_ultra_hd Smart TV

تقييمات العملاء

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “تلفزيون برافيا إكس آر X85J الذكي مزود ببرنامج Google TV بشاشة مقاس 65 بوصة بدقة 4K فائقة الدقة وتقنية النطاق الديناميكي العالي بسرعى عرض 120 إطار في الثانية KD65X85J أسود”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *