العودة للمنتجات
65-Inch 4K HDR Android QLED TV 65C725 أسود السعر الأصلي هو: 4,599.00 ر.س.السعر الحالي هو: 3,499.00 ر.س.

تلفزيون LED ذكي بدقة فائقة الوضوح 4K مقاس 70 بوصة 70PUT8215 أسود

الميزات الأساسية

  • مع محرك فيليبس بي 5, أيّاً كان مصدر البيانات فإن الصورة ستكون دائماً بمنتهى الكمال. يقدم محرك فيليبس بي 5 صورة رائعة مثل المحتوى الذي تحبه. التفاصيل لها عمق أكثر بشكلٍ ملحوظ. الألوان زاهية، بينما تبدو درجات لون البشرة طبيعية. التباين واضح لدرجة أنك ستشعر بكل التفاصيل, والحركة سلسة تماماً.
  • تقنية دولبي فيجين ودولبي أتموس لرؤية وصوت سينمائيين ومع دعم تنسيقات الصوت والفيديو المتميزة من دولبي يصبح المحتوى الذي تشاهده بتقنية HDR حقيقياً فعلاً وسواء كنت تشاهد أحدث مسلسلات البث أو مجموعة الأقراص بلو راي سوف تستمتع بالتباين والسطوع واللون الذي يعكس الصور الأصلية التي يريدها المخرج وسوف تستمع إلى صوتٍ جهوري بوضوح وتفاصيل وعمق.
  • تلفزيون LED بدقة 4K الواضحة وصورة نابضة بتقنية HDR وحركة سلسة فتلفزيون فيليبس بدقته فائقة الوضوح البالغة 4K تجعل المحتوى ينبض بالحياة والألوان الغنية والتباين الواضح كما تتمتع الصور بعمق أكبر وحركة سلسة وتبدو الأفلام والعروض والألعاب وغيرها رائعة بغض النظر عن المصدر.
  • تعكس الألوان بدقة حتى من الزوايا، وتتيح للجميع الاستمتاع بصورة واقعية

نظرة عامة

تلفزيون LED بدقة 4K فائقة الوضوح يعمل بنظام أندرويد

ليلة الأفلام العائلية. اللعبة الكبيرة. مهما كانت المناسبة، اجلس وشاهد جودة صور رائعة وصوت مذهل. هذا التلفزيون يجعل كل المحتوى الخاص بك يبدو رائعاً.

محرك فيليبس P5. مهما كان مصدرها، دائما ما تكون مثالية.

محرك P5 من فيليبس يوفر صورة رائعة مثل المحتوى الذي تحبه. التفاصيل أكثر عمقاً بشكل ملحوظ. ألوان زاهية بينما تبدو درجات لون البشرة طبيعية. التباين واضح للغاية، وستشعر بكل التفاصيل. حركة سلسة بشكل تام.

دولبي فيجن ودولبي أتموس. صوت ورؤية سينمائية.

يدعم دولبي تنسيقات الصوت والفيديو بشكل ممتاز مما يعني أن محتوى hdr الذي تشاهده سيبدو حقيقياً ورائعاً. سواء كانت سلسلة البث الأخيرة أو مجموعة أقراص بلو راي، ستستمتع بالتباين والسطوع واللون الذي يعكس نوايا المدير الأصلية. واستمع إلى صوت واسع بوضوح وتفاصيل وعمق.

متجر جوجل بلاي ومعرض تطبيقات فيليبس. المزيد لتحب.

تجاوز البرمجة التقليدية للتليفزيون مع متجر جوجل بلاي ومعرض تطبيقات فيليبس. استمتع بتجربة مشاهدة أفلام وتلفزيون وموسيقى وتجربة تطبيقات وألعاب لا نهائية عبر الإنترنت. المزيد لتحب.

مساعد جوجل. تحكم في التلفزيون بصوتك.

تحكم في تلفزيون فيليبس بنظام أندرويد بصوتك. هل تريد أن تلعب لعبة أو تشاهد نتفليكس أو تجد محتوى وتطبيقات في متجر جوجل بلاي؟ ما عليك سوى إخبار تلفازك. يمكنك حتى التحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة مع مساعد جوجل، مثل تعتيم الأضواء وضبط منظم الحرارة في ليلة مشاهدة الأفلام. دون مغادرة الأريكة.

التحكم الصوتي. مساعد جوجل مدمج. يعمل مع أليكسا.

تحكم في تلفزيون فيليبس بنظام أندرويد بصوتك. هل تريد أن تلعب لعبة أو تشاهد نتفليكس أو تجد محتوى وتطبيقات في متجر جوجل بلاي؟ ما عليك سوى إخبار تلفازك. يمكنك حتى التحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة مع مساعد جوجل، مثل تعتيم الأضواء وضبط منظم الحرارة في ليلة مشاهدة الأفلام. دون مغادرة الأريكة. انتهت أيام البحث عن جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون. الآن يمكنك استخدام صوتك للتحكم في تلفزيون فيليبس الذكي عبر الأجهزة التي تدعم أليكسا مثل أمازون إيكو. يمكنك تشغيل التلفزيون الخاص بك وتغيير القناة والتبديل إلى وحدة التحكم في الألعاب وغيرها مع أليكسا.

دي تي اس بلاي فاي. صوت متعدد الغرف.

بفضل تقنية DTS بلاي-فاي على تلفزيون فيليبس، يمكنك الاتصال بمكبرات الصوت المتوافقة في أي غرفة. هل لديك مكبرات صوت لاسلكية في المطبخ؟ استمع إلى الفيلم أثناء تناول وجبة خفيفة أو مواكبة التعليقات الرياضية بينما تجهز المشروبات للجميع.

تلفزيون أندرويد. ذكي ببساطة.

اجعل تلفزيون فيليبس بنظام أندرويد خاص بك. إذا كان الأمر يتعلق بمشاهدة أمازون ويوتيوب هذا الأسبوع، ونتفليكس الأسبوع القادم – فلا مشكلة. واجهة واضحة وبديهية تتيح لك وضع المحتوى الذي تحبه أمامك مباشرة. يمكنك إكمال ما كنت تشاهده من المسلسلات الحديثة أو تفقد إصدارات الأفلام الجديدة.

عروض اليوم 17 أكتوبر

احصل على خصم يصل حتى 100 ر.س عند الطلب بإستخدام كود الخصم

Apple16

السعر الأصلي هو: 6,499.00 ر.س.السعر الحالي هو: 3,299.00 ر.س.

  • الشحن سمسا وارمكس

التسليم يومي لجميع مناطق المملكه

مجاناً

  • التوصيل عبر DHL

التسليم يومي لجميع مناطق المملكه

مجاناً

  • سنة ضمان من الوكيل
  • تقسيط حتى 12 شهر

طرق الدفع المتاحة:

مواصفات المنتج

المواصفات

مقبس الصوت 3.5 ملم
اسم اللون أسود
بلد المنشأ الصين
نوع العرض LED
مسافة العرض 4.1 متر
اسم الموديل 70PUT8215
رقم الموديل 70PUT8215
عدد منافذ HDMI 4
عدد منافذ الـ USB 4
نظام التشغيل أندرويد
ارتفاع المنتج 1025 مم
طول المنتج 185 مم
وزن المنتج 30.4 كغم
عرض/عمق المنتج 1757 مم
حجم الشاشة 70 بوصة
نوع العرض LED
تنسيق الفيديو 4K
محتويات العلبة Remote Control, 2 x AAA Batteries, Power cord, Quick start guide, Legal and safety brochure, Table top stand

تقييمات العملاء

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “تلفزيون LED ذكي بدقة فائقة الوضوح 4K مقاس 70 بوصة 70PUT8215 أسود”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *